عمر سليمان رجل لكل العصور

اللواء عمر سليمان

وجه الخير المشرق...صاحب الفضل...على المكانة والقدر

السند والأمل...صادق الوعد و العمل

باعث كل اشراقات الخير والسلام

كل كلمة خير طيبة تشرق بها و لها الحياة

السابق بالخيرات...نور الحاضر والمستقبل

خير الأهل وكل الأهل

ومن سواك

ستبقي دائماً في قلوبنا...حتي لو استراح الزمان



السبت، 23 يونيو 2018

سيادة اللواء / عمر سليمان


الأغلى فى القلب قدراً والأعلى مكانة
خير الأهل وكل الأهل وأعز الناس 

ومن سواك 
عمر سليمان .......القدوة الحسنة


رجل أحب وطنه فأحبة الوطن
ما أحوج الحاضر لعزمه وتصميمه وحكمته .. وما أحوجنا نحن لرؤيته المستقبلية.مصداقية عمر سليمان واخلاصه فى القيام بواجبه ، وجهوده الصادقة تتحدث عنه.عمر سليمان ولا أحد غيره قد جمع بين قدرات استثنائية و رؤية مستقبلية ... فهو رجل كان شغله الشاغل هو الأمن القومى المصرى ، لذلك فهو يتعامل بالمنطق فى أى خطوة ويبحث عن ثغرة يدفع من خلالها الأمور الى الأمام لا يزعجه أن يتحدث مع يمين متشدد أو اخر متطرف لا يضع فى حسابه اعتبارات كهذه أبدا لأن عمر سليمان لديه نظريته السياسية الخاصة به ، يتحدث مع الشريك الموجود أيّا من يكون.

عمر سليمان يحتفظ دائما بعلاقات متوازنة مع الجميع ومن النادر جدا ان تجد من يختلف معه ، فالجميع يتحدثون ويختلفون ولكنهم جميعا متفقون أن عمر سليمان موضع ثقة الجميع أصدقاء كانوا أم أعداء.

إن أهم ما يميز عمر سليمان هو الدمج المتوازن بين القوة و الدبلوماسية وهو أسلوب اتبعه فى الحرب على الارهاب و التطرف ونجح فية نجاحا يحسب له وحده.

ولكن فيما وراء الانجازات و النجاحات الكبيرة الكثيرة بعدا انسانيا أكبر فعمر سليمان ولا شك قدوة لمعاونيه وكل من عمل معهم وغيرهم.

فالإخلاص والصدق و التواضع عناصر جوهرية فى شخصية عمر سليمان المضيئة و التى تتميز بأنها شخصية محورية جذابة ذات حضور واضح أشار إلية كل من تعامل أو تحدث معه.

باختصار يمكن أن تلخص عمر سليمان فى جملة واحدة :
الرجل القدوة

نحبك  نفتقدك ولا ننساك