عمر سليمان رجل لكل العصور

اللواء عمر سليمان

وجه الخير المشرق...صاحب الفضل...على المكانة والقدر

السند والأمل...صادق الوعد و العمل

باعث كل اشراقات الخير والسلام

كل كلمة خير طيبة تشرق بها و لها الحياة

السابق بالخيرات...نور الحاضر والمستقبل

خير الأهل وكل الأهل

ومن سواك

ستبقي دائماً في قلوبنا...حتي لو استراح الزمان



السبت، 4 يونيو 2011

عمر سليمان .............. سمات وصفات

من الصعوبة بمكان عقد مقارنة بين عمرسليمان وأى شخص آخر فدائما المقارنة لا بد وأن تكون بين أوجه التشابه وأوجه الاختلاف ونحن بصدد شخصية متفردة جمعت سمات وصفات يصعب أن تتواجد كما هى وبذات القدر فى شخصية أخرى
ولنقترب بعض الشىء من شخصية عمر سليمان ، نقترب فيما وراء الملامح الهادئة .. الواثقة... المهيبة والجذابة ، فتبدو و للوهلة الأولى أنك تقف أمام سمات تعبر عن الوقار .. النبل .. و السمو ، ويترك ذلك ولا شك انطباعا مؤثرا فى النفس وعميقا يقود الى الصفات المثالية التى أجتمعت فى شخص عمر سليمان وحازت شدة الاعجاب من الجميع.
وهذه الصفات منها......أن عمر سليمان مسئول رفيع المستوى ذو خلفية عسكرية مشهود له بالصلابة و القوة والشجاعة ، قمة فى الانضباط و الدقة والتنظيم و هو أيضا عقلية استراتيجية بارعة ذات قدرات استثنائية ناجحة على أرض الواقع بما لديه من علاقات واسعة " عربية واقليمية ودولية "، وبما لديه من حكمة وصبر ومرونة تلازمه فى كل المواقف التى يتخذها و المبادرات التى يتبناها لتجعل منه مفاوضا من الطراز الأول بشخصيته الجذابة وحضوره المؤثر وما يتمتع به من كاريزما عالية و مصداقية تؤهله لأن يكون صاحب رؤية مستقبلية نافذة.
فلا يملك كل من يعرفه أو يتعامل معه الا أن يقدره ويثق به ويحترمه ويحبه ويحرص على توثيق صلته به لتستمر وتدوم
وعلى قدر ما لدى عمر سليمان من صفات تصل به الى المثالية بقدر الأخطار والمخاطر التى يتعرّض لها والانتقاد.
لأن ما لدى عمر سليمان من خير كثير وما لديه من النجاحات كبير و الأهم من كل ذلك كله ... محبة الناس له والتى اختصه الله بها فى كل القلوب.