عمر سليمان رجل لكل العصور

اللواء عمر سليمان

وجه الخير المشرق...صاحب الفضل...على المكانة والقدر

السند والأمل...صادق الوعد و العمل

باعث كل اشراقات الخير والسلام

كل كلمة خير طيبة تشرق بها و لها الحياة

السابق بالخيرات...نور الحاضر والمستقبل

خير الأهل وكل الأهل

ومن سواك

ستبقي دائماً في قلوبنا...حتي لو استراح الزمان



الجمعة، 12 مايو 2017

سيادة اللواء / عمر سليمان

الأغلى فى القلب قدراً والأعلى مكانة
خير الأهل وكل الأهل وأعز الناس
ومن سواك

السيد/ عمر سليمان : انا اللي بحدد السقف الزمني ولكن عشان أعدِّل الدستور انا محتاج على الاقل 70 يوم لازم احطهم في الجدول بتاعي.

.تاني حاجة ,عشان اعمل تعديلات في مجلس الشعب  محتاج الى فترة زمنية مثلا 21 يوم انا محتاج على الاقل ما بين 5 الى 10 ايام الى الحوار بحيث انتهي من كل هذه الحوارات قبل يوليو حتى اعلن عن الترشيح ولكي اعلن عن الترشيح انا محتاج الى 30 يوم ايضا الناس تقدم فيها اوراقهم ضمن الدستور الجديد وتعديل المادة 76 و77 فهذا محتاج الى جدول زمني باليوم عشان كده الحوار لابد ان ينتهي خلال 5 ايام او 10 ايام اقصى حاجة هو 10 ايام حتى لايضيع الوقت والقوى السياسية متفقة ان احنا ننتهي من الحوار الاسبوع القادم حتى ننطلق الى التنفيذ.

عبد اللطيف المناوي : انتقل الى محاسبة الذين اوصلوا مصر الى تلك الحالة من الفوضى واتحدث عن الذين اوصلوها من الجانبين سوف اسأل عما شهده ميدان التحرير مساء امس وصباح اليوم هل الحساب سوف ينطبق على الذين تسببوا في ما حدث ما شهده ميدان التحرير من حالة فوضى.

السيد/ عمر سليمان : بالتأكيد نحن نبحث عن هذا الموضوع ونرى ان هذه كانت مؤامرة لابد ن نعرف من كان وراء هذه المؤامرة وسوف نحاسبهم حسابا عسيرا ، الشباب والمواطنون خرجوا بعد خطاب الرئيس تلقائيا وانتشروا في الشوارع وانتشروا في كل مكان يعبوا عن رؤيتهم في اتجاه الرئيس مبارك وحبهم للرئيس مبارك وحبهم للبلد وحبهم للاستقرار وحبهم للعمل.

فوجئنا ولم يكن هناك تدخل من الدولة في هذا الموضوع  ان هذه التظاهرات دخلت الى ميدان التحرير وبدات الاشتباك من دفعهم الى هذا المكان لابد ان نعرف من دفعهم الى هذا المكان وهنعرف كيف بدأ الاشتباك وليه دا حصل.


عبد اللطيف المناوي : كما شاهدت من نظنهم انهم مضارين من عملية السياحة الجمال والخيل كان يبدو ان هناك شكل من اشكال التنظيم للاستثارة